D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2020

 فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على المتاحف الافتراضية فـي تنمية مهارات التفكـير التاريخي والوعـي الأثري في مادة الدراسات الاجتماعية والوطنية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مدينة جدة

 المعلوي, إسماعيل ربيد حصني


//uquui/handle/20.500.12248/130749

سعت الدراسة إلى بناء برنامج تعليمي مقترح قائم على المتاحف الافتراضية, وقياس فاعليته في تنمية مهارات التفكير التاريخي والوعي الأثري, وتحديد نمط العلاقة الارتباطية بين مقدار النمو في مهارات التفكير التاريخي والوعي الاثري في مادة الدراسات الاجتماعية والمواطنة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مدينة جدة.

Title: فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على المتاحف الافتراضية فـي تنمية مهارات التفكـير التاريخي والوعـي الأثري في مادة الدراسات الاجتماعية والوطنية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مدينة جدة
Authors: العميري, فهد بن علي بن ختيم
المعلوي, إسماعيل ربيد حصني
Subjects :: المتاحف
مهارات التفكير
الآثار الإسلامية
Issue Date :: 2020
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: سعت الدراسة إلى بناء برنامج تعليمي مقترح قائم على المتاحف الافتراضية, وقياس فاعليته في تنمية مهارات التفكير التاريخي والوعي الأثري, وتحديد نمط العلاقة الارتباطية بين مقدار النمو في مهارات التفكير التاريخي والوعي الاثري في مادة الدراسات الاجتماعية والمواطنة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في مدينة جدة.
Description :: 406 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/130749
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
24016.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.77 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa24016.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي198.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse24016.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي221.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont 24016.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات212.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu24016.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة410.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title24016.pdf
"   Restricted Access"
غلاف125.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.