- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
411
Visits
دور مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في تعزيز مبدأ الثقة بالنفس لدي الطفل في ضوء أهداف التربية الاسلامية
Authors :
العصيمي، بشاير ينت حسين مطلف
Call Number : 22992
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date :
2020 - 1440
H
Description :
181 صفحة
Format : ماجستير
Subjects :
الاحتياجات الخاصة ؛ الثقة جوانب نفسية ؛
Collage :
التربية
Department :
التربية الإسلامية
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Appears in Collections :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفت الدراسه الي التعرف علي اهداف تربية الطفل ذوي الاحتياجات الخاصة في الاسلام وبيان دور المراكز في تعزيز الثقة في نفس الطفل
Title: | دور مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في تعزيز مبدأ الثقة بالنفس لدي الطفل في ضوء أهداف التربية الاسلامية |
Authors: | خوج، فخرية محمد العصيمي، بشاير ينت حسين مطلف |
Subjects :: | الاحتياجات الخاصة الثقة جوانب نفسية |
Issue Date :: | 2020 |
Publisher :: | جامعة أم القرى |
Abstract: | هدفت الدراسه الي التعرف علي اهداف تربية الطفل ذوي الاحتياجات الخاصة في الاسلام وبيان دور المراكز في تعزيز الثقة في نفس الطفل |
Description :: | 181 صفحة |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129903 |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
22992.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.24 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
titei 22992.pdf " Restricted Access" | غلاف | 145.96 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa 22992.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربية | 254.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse 22992.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 191.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont 22992.pdf " Restricted Access" | فهرس الموضوعات | 384.03 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind 22992.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 2.8 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)