D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2020

 دور مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في تعزيز مبدأ الثقة بالنفس لدي الطفل في ضوء أهداف التربية الاسلامية

 العصيمي، بشاير ينت حسين مطلف


//uquui/handle/20.500.12248/129903
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserخوج، فخرية محمدen_US
dc.contributor.authorالعصيمي، بشاير ينت حسين مطلفen_US
dc.date.accessioned2020-10-05T06:05:15Z-
dc.date.available2020-10-05T06:05:15Z-
dc.date.issued2020en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129903-
dc.description181 صفحةen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسه الي التعرف علي اهداف تربية الطفل ذوي الاحتياجات الخاصة في الاسلام وبيان دور المراكز في تعزيز الثقة في نفس الطفلen_US
dc.language.isoعربيen_US
dc.publisherجامعة أم القرىen_US
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعيةen_US
dc.subjectالاحتياجات الخاصةen_US
dc.subjectالثقة جوانب نفسيةen_US
dc.titleدور مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في تعزيز مبدأ الثقة بالنفس لدي الطفل في ضوء أهداف التربية الاسلاميةen_US
dc.identifier.callnum22992-
dc.type.formatماجستيرen_US
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعوديةen_US
dc.relation.collageالتربيةen_US
dc.type.statusمجازen_US
dc.publisher.cityمكة المكرمةen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.relation.depالتربية الإسلاميةen_US
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22992.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titei 22992.pdf
"   Restricted Access"
غلاف145.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa 22992.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربية254.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse 22992.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي191.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont 22992.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات384.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind 22992.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.8 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.