المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 تطوير الأداء لقيادات التربية الخاصة بالتعليم العام في ضوء المنظمة المتعلمة تصور مقترح

 الجابري، سلطان بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/129744
0 التحميل
711 المشاهدات

تطوير الأداء لقيادات التربية الخاصة بالتعليم العام في ضوء المنظمة المتعلمة تصور مقترح

رقم الطلب : 23095
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
الوصف المادي : 173ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: تطوير الأداء لقيادات التربية الخاصة بالتعليم العام في ضوء المنظمة المتعلمة تصور مقترح
المؤلفون: العتيبي، تركي بن كديميس
الجابري، سلطان بن محمد
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129744
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
23095.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة8.53 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa23095.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي51.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse23095.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي29.3 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont23095.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات90.37 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind23095.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث212.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu23095.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة56.7 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title23095.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة57.88 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك