- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
711
المشاهدات
تطوير الأداء لقيادات التربية الخاصة بالتعليم العام في ضوء المنظمة المتعلمة تصور مقترح
المؤلفون :
الجابري، سلطان بن محمد
رقم الطلب : 23095
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2019 - 1440
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
القسم :
الإدارة التربوية
الوصف المادي : 173ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | تطوير الأداء لقيادات التربية الخاصة بالتعليم العام في ضوء المنظمة المتعلمة تصور مقترح |
المؤلفون: | العتيبي، تركي بن كديميس الجابري، سلطان بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2019 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129744 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
23095.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 8.53 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa23095.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 51.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse23095.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 29.3 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont23095.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 90.37 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind23095.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 212.83 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu23095.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 56.7 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title23095.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 57.88 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)