- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
432
المشاهدات
أثر استخدام استراتيجية استثارة الفهم في تنمية المفاهيم الفقهية في مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
المؤلفون :
السلمي، معيوض عايض عريمط
رقم الطلب : 16512
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1440
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 286ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام استراتيجية استثارة الفهم في تنمية المفاهيم الفقهية في مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية |
المؤلفون: | الغامدي، فريد بن علي بن يحيى السلمي، معيوض عايض عريمط |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129407 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
16512.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.59 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa16512.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 147.66 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse16512.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 75.76 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont16512.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 226.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind16512.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.66 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu16512.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.2 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title16512.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 172.88 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)