المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 أثر استخدام استراتيجية استثارة الفهم في تنمية المفاهيم الفقهية في مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

 السلمي، معيوض عايض عريمط


//uquui/handle/20.500.12248/129407
0 التحميل
432 المشاهدات

أثر استخدام استراتيجية استثارة الفهم في تنمية المفاهيم الفقهية في مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

رقم الطلب : 16512
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 286ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام استراتيجية استثارة الفهم في تنمية المفاهيم الفقهية في مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
المؤلفون: الغامدي، فريد بن علي بن يحيى
السلمي، معيوض عايض عريمط
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129407
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16512.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.59 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16512.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي147.66 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16512.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي75.76 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16512.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات226.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16512.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.66 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16512.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.2 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16512.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة172.88 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك