المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء نموذج أبعاد التعلم لمارزانو /

 ظلامي، ايمن بن ظلامي بن جبران


//uquui/handle/20.500.12248/129277
0 التحميل
235 المشاهدات

الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء نموذج أبعاد التعلم لمارزانو /

رقم الطلب : 22750
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 186ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء نموذج أبعاد التعلم لمارزانو /
المؤلفون: الحربي، إبراهيم بن سليم
ظلامي، ايمن بن ظلامي بن جبران
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129277
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22750.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.04 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22750.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي197.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22750.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي128.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22750.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات809.34 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22750.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.46 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22750.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة244.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22750.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة192.28 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك