- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
258
المشاهدات
الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء نموذج أبعاد التعلم لمارزانو /
المؤلفون :
ظلامي، ايمن بن ظلامي بن جبران
رقم الطلب : 22750
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
- ؛ الرياضيات - طرق تدريس - المرحلة المتوسطة ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 186ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء نموذج أبعاد التعلم لمارزانو / |
المؤلفون: | الحربي، إبراهيم بن سليم ظلامي، ايمن بن ظلامي بن جبران |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129277 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22750.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 6.04 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22750.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 197.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22750.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 128.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22750.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 809.34 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22750.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.46 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22750.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 244.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22750.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 192.28 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)