- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | راشد، حنان بنت مصطفى مدبولي | |
dc.contributor.author | الحربي، أفراح بنت سلوم مفرح | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T15:04:53Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T15:04:53Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129158 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الأمن الفكري | |
dc.subject.other | القراءة - طرق تدريس | |
dc.subject.other | مهارات القراءة | |
dc.title | فاعلية استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات الفهم القرائي و أثرها في تعزيز الأمن الفكري لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمحافظة بحرة / | |
dc.identifier.id | .b12817284 | |
dc.identifier.callnum | 22577 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | |
dc.description.extent | 357ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
22577.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.5 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa22577.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 119.82 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse22577.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 204.86 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont22577.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 242.71 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind22577.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 794.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title22577.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 296.62 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)