المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 مدى إسهام مقررات الكيمياء المطورة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين والمشرفين

 عسيري، عمر بن محمد بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/128894
0 التحميل
499 المشاهدات

مدى إسهام مقررات الكيمياء المطورة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين والمشرفين

رقم الطلب : 22321
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 132 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: مدى إسهام مقررات الكيمياء المطورة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين والمشرفين
المؤلفون: الشهراني، ناصر بن عبدالله
عسيري، عمر بن محمد بن حسن
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128894
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
absa22321.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي49.38 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22321.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي41.85 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22321.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات85.24 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22321.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث304.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك