- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
499
المشاهدات
مدى إسهام مقررات الكيمياء المطورة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين والمشرفين
المؤلفون :
عسيري، عمر بن محمد بن حسن
رقم الطلب : 22321
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
- ؛ الكيمياء - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 132 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | مدى إسهام مقررات الكيمياء المطورة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين والمشرفين |
المؤلفون: | الشهراني، ناصر بن عبدالله عسيري، عمر بن محمد بن حسن |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128894 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
absa22321.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 49.38 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22321.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 41.85 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22321.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 85.24 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22321.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 304.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)