المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 العلاقة بين التدريب المهني أثناء الخدمة وتحديد عناصر المنهج في ضوء معايير الجودة من وجهة نظر معلمات التربية الفنية

 قطان، منال بنت جميل بن عبدالعزيز


//uquui/handle/20.500.12248/128871
0 التحميل
477 المشاهدات

العلاقة بين التدريب المهني أثناء الخدمة وتحديد عناصر المنهج في ضوء معايير الجودة من وجهة نظر معلمات التربية الفنية

رقم الطلب : 22081
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 119 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: العلاقة بين التدريب المهني أثناء الخدمة وتحديد عناصر المنهج في ضوء معايير الجودة من وجهة نظر معلمات التربية الفنية
المؤلفون: منيرالدين، أميرة بنت عبدالرحمن
قطان، منال بنت جميل بن عبدالعزيز
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128871
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22081.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.27 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22081.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي522.6 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22081.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي285.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22081.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات745.19 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22081.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث6.9 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك