- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
504
المشاهدات
فاعلية نموذج إديلسون للتعلم في تدريس العلوم على تنمية الدافعية للانجاز والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة /
المؤلفون :
الشريف، هناء ماجد سلطان
رقم الطلب : 21872
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2017 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 329 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية نموذج إديلسون للتعلم في تدريس العلوم على تنمية الدافعية للانجاز والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة / |
المؤلفون: | العيسى، هنادي عبد الله سعود الشريف، هناء ماجد سلطان |
تاريخ النشر :: | 2017 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128605 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
21872.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 9.24 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa21872.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 340.5 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse21872.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 166.91 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont21872.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 366.74 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu21872.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 473.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title21872.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 158.02 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)