المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 فاعلية نموذج إديلسون للتعلم في تدريس العلوم على تنمية الدافعية للانجاز والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة /

 الشريف، هناء ماجد سلطان


//uquui/handle/20.500.12248/128605
0 التحميل
504 المشاهدات

العنوان: فاعلية نموذج إديلسون للتعلم في تدريس العلوم على تنمية الدافعية للانجاز والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة /
المؤلفون: العيسى، هنادي عبد الله سعود
الشريف، هناء ماجد سلطان
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128605
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
21872.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة9.24 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa21872.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي340.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse21872.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي166.91 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont21872.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات366.74 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu21872.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة473.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title21872.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة158.02 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك