المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية كفايات التواصل الكتابي لدى طالبات المستوى الرابع الثانوي المطور في مدينة مكة المكرمة /

 الصاعدي، مرام مسلم سليم


//uquui/handle/20.500.12248/128494
0 التحميل
689 المشاهدات

فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية كفايات التواصل الكتابي لدى طالبات المستوى الرابع الثانوي المطور في مدينة مكة المكرمة /

رقم الطلب : 19976
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2017 - 1438 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 225ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية كفايات التواصل الكتابي لدى طالبات المستوى الرابع الثانوي المطور في مدينة مكة المكرمة /
المؤلفون: النمري، حنان سرحان عواد
الصاعدي، مرام مسلم سليم
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128494
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19976.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.67 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك