المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 فاعلية استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الرسم الإملائي لدى طالبات الصف الأول متوسط في مدينة بريدة

 العنزي، أروى بنت سعد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128422
0 التحميل
325 المشاهدات

فاعلية استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الرسم الإملائي لدى طالبات الصف الأول متوسط في مدينة بريدة

رقم الطلب : 21684
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2017 - 1438 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 164ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الرسم الإملائي لدى طالبات الصف الأول متوسط في مدينة بريدة
المؤلفون: النمري، حنان بنت سرحان بن عواد
العنزي، أروى بنت سعد بن محمد
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128422
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك