- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الانصاري، وداد بنت مصلح | |
dc.contributor.author | حدادي، منى بنت علي بن محمد | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T09:48:31Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T09:48:31Z | - |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128342 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التحصيل الدراسي - | |
dc.subject.other | التساؤل الذاتي - | |
dc.subject.other | الدراسات الاجتماعية - التحصيل الدراسي | |
dc.title | فاعلية استخدام استرتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات التفكير التأملي والتحصيل الدراسي في مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية لدى طالبات المستوى الثالث بالمرحلة الثانوية في مدينة مكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b12692451 | |
dc.identifier.callnum | 21610 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1438 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | |
dc.description.extent | 185 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
21610.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.08 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa21610.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 217.54 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse21610.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 200.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont21610.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 214.83 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind21610.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 510.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)