D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 فاعلية استخدام استرتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات التفكير التأملي والتحصيل الدراسي في مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية لدى طالبات المستوى الثالث بالمرحلة الثانوية في مدينة مكة المكرمة

 حدادي، منى بنت علي بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128342
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالانصاري، وداد بنت مصلح
dc.contributor.authorحدادي، منى بنت علي بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-03T09:48:31Z-
dc.date.available2020-10-03T09:48:31Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128342-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي -
dc.subject.otherالتساؤل الذاتي -
dc.subject.otherالدراسات الاجتماعية - التحصيل الدراسي
dc.titleفاعلية استخدام استرتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات التفكير التأملي والتحصيل الدراسي في مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية لدى طالبات المستوى الثالث بالمرحلة الثانوية في مدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12692451
dc.identifier.callnum21610
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent185 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21610.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.08 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21610.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي217.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21610.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي200.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21610.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات214.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21610.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث510.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.