المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 مدى ممارسة معلمي المرحلة المتوسطة بمحافظة الطائف لاستراتيجيات التعلم النشط وأثره في التحصيل الدراسي من وجهة نظرهم

 المطيري، فهد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128216
0 التحميل
364 المشاهدات

مدى ممارسة معلمي المرحلة المتوسطة بمحافظة الطائف لاستراتيجيات التعلم النشط وأثره في التحصيل الدراسي من وجهة نظرهم

رقم الطلب : 21508
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2017 - 1438 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
الوصف المادي : 139ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: مدى ممارسة معلمي المرحلة المتوسطة بمحافظة الطائف لاستراتيجيات التعلم النشط وأثره في التحصيل الدراسي من وجهة نظرهم
المؤلفون: ثابت، محمد بن جعفر
المطيري، فهد بن محمد
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128216
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك