- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
435
المشاهدات
مدى ممارسة معلمي المرحلة المتوسطة بمحافظة الطائف لاستراتيجيات التعلم النشط وأثره في التحصيل الدراسي من وجهة نظرهم
المؤلفون :
المطيري، فهد بن محمد
رقم الطلب : 21508
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2017 - 1438
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
- ؛ استراتيجيات التعلم - ؛ التحصيل الدراسي - ؛
الكلية :
التربية
القسم :
علم النفس
الوصف المادي : 139ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | مدى ممارسة معلمي المرحلة المتوسطة بمحافظة الطائف لاستراتيجيات التعلم النشط وأثره في التحصيل الدراسي من وجهة نظرهم |
المؤلفون: | ثابت، محمد بن جعفر المطيري، فهد بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2017 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128216 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)