المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 فاعلية نموذج إيزنكرافت في العلوم في تنمية التحصيل الدراسي وعمليات العلم لدى طالبات الصف الثامن الأساسي بمدينة الحديدة /

 الحميري، عواطف أحمد نعمان


//uquui/handle/20.500.12248/128078
0 التحميل
509 المشاهدات

فاعلية نموذج إيزنكرافت في العلوم في تنمية التحصيل الدراسي وعمليات العلم لدى طالبات الصف الثامن الأساسي بمدينة الحديدة /

رقم الطلب : 19909
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2017 - 1438 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
الوصف المادي : 341 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية نموذج إيزنكرافت في العلوم في تنمية التحصيل الدراسي وعمليات العلم لدى طالبات الصف الثامن الأساسي بمدينة الحديدة /
المؤلفون: ياسين، ثناء محمد
الحميري، عواطف أحمد نعمان
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128078
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19909.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.78 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك