المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2016

 أثر استخدام استراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين في تدريس الرياضيات لتنمية بعض عادات العقل المنتج لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدينة مكة المكرمة /

 القرشي، هيفاء بنت سلمان عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/127868
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالبركاتي، نيفين بنت حمزة شرف
dc.contributor.authorالقرشي، هيفاء بنت سلمان عبد الله
dc.date.accessioned2020-10-03T06:56:58Z-
dc.date.available2020-10-03T06:56:58Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127868-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعلم - طرق تدريس
dc.subject.otherالتفكير الابداعي - تنمية
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleأثر استخدام استراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين في تدريس الرياضيات لتنمية بعض عادات العقل المنتج لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدينة مكة المكرمة /
dc.identifier.id.b12663098
dc.identifier.callnum19882
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent156 ورقة
dc.rights.digitizedyes
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك