المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2016

 دور التعلم المنظم ذاتيا في التنبؤ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

 كعكي، نبيل بن صالح بن محي الدين


//uquui/handle/20.500.12248/127679
0 التحميل
120 المشاهدات

دور التعلم المنظم ذاتيا في التنبؤ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

رقم الطلب : 19457
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2016 - 1438 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات : - ؛
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
الوصف المادي : 132ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: دور التعلم المنظم ذاتيا في التنبؤ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون: محمد، هاني بن سعيد بن حسن
كعكي، نبيل بن صالح بن محي الدين
تاريخ النشر :: 2016
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127679
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19457.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.69 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك