- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
80
المشاهدات
أثر استخدام إستراتيجيتي (فراير) والتعارض المعرفي في تنمية المفاهيم في مادة الحديث "1 " والوعي بالقضايا المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية /
المؤلفون :
عسيري، محمد الهلالي أحمد الخودي
رقم الطلب : 18289
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 445ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام إستراتيجيتي (فراير) والتعارض المعرفي في تنمية المفاهيم في مادة الحديث "1 " والوعي بالقضايا المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية / |
المؤلفون: | الكلثم، حمد مرضي إبراهيم عسيري، محمد الهلالي أحمد الخودي |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127176 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
18289.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.64 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa18289.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 420.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse18289.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 202.02 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont18289.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 470.24 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind18289.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 967.17 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu18289.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 609.34 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title18289.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 470.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)