المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 فاعلية إستراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مكة المكرمة /‏

 العتيبي، نجوى فائز حميد


//uquui/handle/20.500.12248/127170
العنوان: فاعلية إستراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مكة المكرمة /‏
المؤلفون: العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود
العتيبي، نجوى فائز حميد
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127170
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
15260.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa15260.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي247.23 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse15260.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي329.68 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont15260.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات374.07 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind15260.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث776.37 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu15260.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة417.6 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title15260.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة294.82 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك