- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
190
المشاهدات
فاعلية إستراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مكة المكرمة /
المؤلفون :
العتيبي، نجوى فائز حميد
رقم الطلب : 15260
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 161ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية إستراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مكة المكرمة / |
المؤلفون: | العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود العتيبي، نجوى فائز حميد |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127170 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
15260.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa15260.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 247.23 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse15260.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 329.68 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont15260.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 374.07 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind15260.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 776.37 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu15260.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 417.6 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title15260.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 294.82 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)