المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 مستوى تمكن معلمي اللغة العربية في تعليم الكبار من أساليب تنمية مهارات القراءة للمبتدئين

 المحمادي، راشد صالح محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126827
0 التحميل
171 المشاهدات

مستوى تمكن معلمي اللغة العربية في تعليم الكبار من أساليب تنمية مهارات القراءة للمبتدئين

رقم الطلب : 18269
تاريخ النشر : 2015 - 1436 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 140ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: مستوى تمكن معلمي اللغة العربية في تعليم الكبار من أساليب تنمية مهارات القراءة للمبتدئين
المؤلفون: الدهماني، دخيل الله بن محمد
المحمادي، راشد صالح محمد
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126827
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
18269.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.15 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa18269.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي56.47 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse18269.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي46.91 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont18269.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات95.57 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind18269.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث325.34 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu18269.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة182.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك