المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 اثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس مقرر الفقه المطور على التحصيل لدى طلاب الصف الاول المتوسط بمدينة جدة

 القرني، احمد بن معيض


//uquui/handle/20.500.12248/126716
0 التحميل
347 المشاهدات

اثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس مقرر الفقه المطور على التحصيل لدى طلاب الصف الاول المتوسط بمدينة جدة

رقم الطلب : 16561
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 293ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس مقرر الفقه المطور على التحصيل لدى طلاب الصف الاول المتوسط بمدينة جدة
المؤلفون: الكلثم، حمد بن مرضي
القرني، احمد بن معيض
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126716
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16561.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة45.12 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16561.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي359.07 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16561.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي239.12 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16561.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات779.81 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16561.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث2.44 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16561.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.42 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16561.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة250.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك