- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
535
المشاهدات
أثر الإستخدام التعلم المدمج على تعلم بعض قواعد الانجليزية لدى طلاب قسم اللغة الانجليزية بجامعة الملك خالد واتجاهاتهم نحوه
المؤلفون :
الشهري، أحمد عاطف عبد الرحمن
رقم الطلب : 16679
تاريخ النشر :
2013 - 1434
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
اللغة الانجليزية - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 290ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر الإستخدام التعلم المدمج على تعلم بعض قواعد الانجليزية لدى طلاب قسم اللغة الانجليزية بجامعة الملك خالد واتجاهاتهم نحوه |
المؤلفون: | الحبيب، موسى بن محمد صالح الشهري، أحمد عاطف عبد الرحمن |
تاريخ النشر :: | 2013 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126650 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
16679.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 20.97 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa16679.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 503.83 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse16679.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 157.65 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont16679.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 551.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind16679.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.64 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title16679.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 1.04 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)