- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
254
المشاهدات
فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية مهارات الفهم القرائي في تدريس مادة التفسير لدى طالبات المرحلة الثانوية بالعاصمة المقدسة
المؤلفون :
ال حاضر، منى بنت علي بن سعيد
رقم الطلب : 17898
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
التفسير - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 349 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية مهارات الفهم القرائي في تدريس مادة التفسير لدى طالبات المرحلة الثانوية بالعاصمة المقدسة |
المؤلفون: | راشد، حنان بنت مصطفى مدبولي ال حاضر، منى بنت علي بن سعيد |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126603 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
17898.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 39.51 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa17898.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 441.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse17898.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 250.22 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont17898.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 1.04 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind17898.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 3.99 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu17898.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 2.83 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title17898.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 123.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)