المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية مهارات الفهم القرائي في تدريس مادة التفسير لدى طالبات المرحلة الثانوية بالعاصمة المقدسة

 ال حاضر، منى بنت علي بن سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/126603
0 التحميل
235 المشاهدات

العنوان: فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية مهارات الفهم القرائي في تدريس مادة التفسير لدى طالبات المرحلة الثانوية بالعاصمة المقدسة
المؤلفون: راشد، حنان بنت مصطفى مدبولي
ال حاضر، منى بنت علي بن سعيد
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126603
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17898.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة39.51 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17898.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي441.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17898.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي250.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17898.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات1.04 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17898.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث3.99 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17898.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة2.83 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17898.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة123.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك