المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 اثر استخدام نموذج مارزانو في تدريس اللغة الانجليزية على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني ثانوي

 الربعي، خضير بن حجري بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126471
0 التحميل
512 المشاهدات

اثر استخدام نموذج مارزانو في تدريس اللغة الانجليزية على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني ثانوي

رقم الطلب : 17766
تاريخ النشر : 2015 - 1436 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 170 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام نموذج مارزانو في تدريس اللغة الانجليزية على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني ثانوي
المؤلفون: مناصرة، محمد بن احمد
الربعي، خضير بن حجري بن محمد
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126471
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17766.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.34 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17766.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي442.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17766.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي559.3 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17766.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات368.82 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17766.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث993.27 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17766.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة640.91 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17766.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة210.88 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك