- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
512
المشاهدات
اثر استخدام نموذج مارزانو في تدريس اللغة الانجليزية على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني ثانوي
المؤلفون :
الربعي، خضير بن حجري بن محمد
رقم الطلب : 17766
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
اللغة الانجليزية - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 170 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام نموذج مارزانو في تدريس اللغة الانجليزية على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني ثانوي |
المؤلفون: | مناصرة، محمد بن احمد الربعي، خضير بن حجري بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126471 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
17766.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.34 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa17766.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 442.5 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse17766.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 559.3 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont17766.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 368.82 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind17766.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 993.27 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu17766.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 640.91 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title17766.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 210.88 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)