المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 بناء اختبار تشخيصي مرجعي المحك لقياس مهارات المعلمين في بناء الاختبارات التحصيلية لمقرر الحاسب الالي

 الثبيتي، سالم بن عبد الله بن سالم


//uquui/handle/20.500.12248/126302
0 التحميل
162 المشاهدات

بناء اختبار تشخيصي مرجعي المحك لقياس مهارات المعلمين في بناء الاختبارات التحصيلية لمقرر الحاسب الالي

رقم الطلب : 17537
تاريخ النشر : 2015 - 1436 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
الوصف المادي : 220 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: بناء اختبار تشخيصي مرجعي المحك لقياس مهارات المعلمين في بناء الاختبارات التحصيلية لمقرر الحاسب الالي
المؤلفون: طه، ربيع بن سعيد
الثبيتي، سالم بن عبد الله بن سالم
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126302
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17537.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.21 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17537.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي316.81 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17537.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي481.2 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17537.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات393.7 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17537.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.28 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17537.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة482.16 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17537.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة429.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك