المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لتوظيف التقويم البديل من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين

 الهذلي، ماجد بن عطية بن طالع


//uquui/handle/20.500.12248/125936
0 التحميل
239 المشاهدات

الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لتوظيف التقويم البديل من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين

رقم الطلب : 16912
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 160 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لتوظيف التقويم البديل من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين
المؤلفون: الرايقي، عبد اللطيف بن حميد
الهذلي، ماجد بن عطية بن طالع
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125936
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16912.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة24.89 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16912.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي270.8 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16912.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي50.54 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16912.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات720.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16912.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.6 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16912.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة630.11 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16912.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة99.72 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك