- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
435
المشاهدات
فاعلية استراتيجية حل المشكلات في تدريس مادة الفقه على تحصيل تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون :
الشلوي، سارة بنت محمد بن زويد
رقم الطلب : 16879
تاريخ النشر :
2014 - 1435
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 228ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استراتيجية حل المشكلات في تدريس مادة الفقه على تحصيل تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة |
المؤلفون: | الغامدي، فريد بن علي الشلوي، سارة بنت محمد بن زويد |
تاريخ النشر :: | 2014 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125900 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
16879.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.81 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa16879.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 176.2 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse16879.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 165.5 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont16879.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 229.33 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind16879.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 420.91 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu16879.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 253.14 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title16879.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 138.78 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)