- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
555
المشاهدات
فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل اللذاتي في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط /
المؤلفون :
الشهري، منى بنت احمد بن حنش
رقم الطلب : 16079
تاريخ النشر :
2014 - 1435
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
القراءة - تنمية مهارات - المرحلة المتوسطة ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 181ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل اللذاتي في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط / |
المؤلفون: | النمري، حنان بنت سرحان الشهري، منى بنت احمد بن حنش |
تاريخ النشر :: | 2014 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125774 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
16079.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.73 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa16079.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 312.94 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse16079.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 166.7 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont16079.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 410.87 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind16079.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 700.03 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu16079.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 350.82 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title16079.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 131.77 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)