المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل اللذاتي في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط‏ /

 الشهري، منى بنت احمد بن حنش


//uquui/handle/20.500.12248/125774
0 التحميل
487 المشاهدات

العنوان: فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل اللذاتي في تنمية مهارات القراءة الابداعية لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط‏ /
المؤلفون: النمري، حنان بنت سرحان
الشهري، منى بنت احمد بن حنش
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125774
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16079.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.73 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16079.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي312.94 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16079.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي166.7 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16079.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات410.87 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16079.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث700.03 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16079.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة350.82 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16079.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة131.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك