D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 معايير الاعتماد البرامجي في الأقسام الأكاديمية بالتربية في جامعة أم القرى الواقع ، الأهمية ، الصعوبات من وجهة نظر القيادات الإدارية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية

 مدخلي, سمية بنت محمد ربيع


//uquui/handle/20.500.12248/125764
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالكاظمي، زهير احمد علي
dc.contributor.authorمدخلي, سمية بنت محمد ربيع
dc.date.accessioned2020-10-01T17:20:50Z-
dc.date.available2020-10-01T17:20:50Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125764-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإعتماد البرامجي
dc.subject.otherالقيادة الإدارية
dc.titleمعايير الاعتماد البرامجي في الأقسام الأكاديمية بالتربية في جامعة أم القرى الواقع ، الأهمية ، الصعوبات من وجهة نظر القيادات الإدارية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية
dc.identifier.id.b12194116
dc.identifier.callnum15144
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent197 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00300357
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15144.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.35 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15144.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي311.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15144.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي204.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15144.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات506.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15144.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث957.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15144.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة204.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15144.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة306.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.