- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
680
المشاهدات
أثر استخدام إستراتيجية الاثراء الوسيلي في تدريس وحدة الهندسة والاستدلال المكاني على التحصيل وتنمية مهارات التفكر الرياضي لطلاب الصف الثاني المتوسط
المؤلفون :
الرويلي، عايد بن عايض
رقم الطلب : 15686
تاريخ النشر :
2013 - 1434
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 346 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام إستراتيجية الاثراء الوسيلي في تدريس وحدة الهندسة والاستدلال المكاني على التحصيل وتنمية مهارات التفكر الرياضي لطلاب الصف الثاني المتوسط |
المؤلفون: | غندورة، عباس بن حسن الرويلي، عايد بن عايض |
تاريخ النشر :: | 2013 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125640 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
15686.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 20.01 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa15686.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 248.87 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse15686.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 282.41 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont15686.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 532.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind15686.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.18 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu15686.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 618.2 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title15686.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 198.51 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)