- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
466
المشاهدات
اثر استخدام نموذج بايبي في تدريس الفيزياء لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعليم لدى طلاب الصف الاول الثانوي
المؤلفون :
القحطاني، مبارك بن محمد بن مبارك
رقم الطلب : 14265
تاريخ النشر :
2013 - 1434
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
الفيزياء - طرق تدريس - المرحلة الثانوي ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 276 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام نموذج بايبي في تدريس الفيزياء لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعليم لدى طلاب الصف الاول الثانوي |
المؤلفون: | المطرفي، غازي بن صلاح بن هليل القحطاني، مبارك بن محمد بن مبارك |
تاريخ النشر :: | 2013 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125514 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
14265.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.18 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa14265.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 68.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse14265.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 56.43 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont14265.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 68.23 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind14265.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 285.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu14265.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 143.76 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title14265.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 74.09 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)