المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2013

 اثر استخدام نموذج بايبي في تدريس الفيزياء لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعليم لدى طلاب الصف الاول الثانوي

 القحطاني، مبارك بن محمد بن مبارك


//uquui/handle/20.500.12248/125514
0 التحميل
328 المشاهدات

اثر استخدام نموذج بايبي في تدريس الفيزياء لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعليم لدى طلاب الصف الاول الثانوي

رقم الطلب : 14265
تاريخ النشر : 2013 - 1434 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 276 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام نموذج بايبي في تدريس الفيزياء لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعليم لدى طلاب الصف الاول الثانوي
المؤلفون: المطرفي، غازي بن صلاح بن هليل
القحطاني، مبارك بن محمد بن مبارك
تاريخ النشر :: 2013
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125514
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14265.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.18 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14265.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي68.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14265.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي56.43 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14265.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات68.23 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14265.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث285.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14265.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة143.76 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14265.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة74.09 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك