المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2012

 التفكير الناقد وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى طالبات جامعة أم القرى

 الحربي، مها منور علي


//uquui/handle/20.500.12248/125202
0 التحميل
581 المشاهدات

التفكير الناقد وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى طالبات جامعة أم القرى

رقم الطلب : 14423
تاريخ النشر : 2012 - 1433 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
الوصف المادي : 135 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: التفكير الناقد وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى طالبات جامعة أم القرى
المؤلفون: النفيعي، عابد بن عبد الله بن احمد
الحربي، مها منور علي
تاريخ النشر :: 2012
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125202
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14423.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.46 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14423.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي145.91 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14423.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي185.61 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14423.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات233.32 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14423.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث348.2 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14423.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة167.68 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14423.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة193.75 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك