المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2011

 فاعلية استخدام نظرية تريز في تنمية التفكير العلمي والتحصيل الدراسي في مقرر العلوم المطور لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمكة المكرمة

 سلمان، امل بنت محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125112
0 التحميل
356 المشاهدات

فاعلية استخدام نظرية تريز في تنمية التفكير العلمي والتحصيل الدراسي في مقرر العلوم المطور لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمكة المكرمة

رقم الطلب : 12709
تاريخ النشر : 2011 - 1432 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 236 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية استخدام نظرية تريز في تنمية التفكير العلمي والتحصيل الدراسي في مقرر العلوم المطور لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمكة المكرمة
المؤلفون: السبيعي، منى بنت حميد
سلمان، امل بنت محمد
تاريخ النشر :: 2011
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125112
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
12709.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.95 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa12709.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي190.41 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse12709.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي203.05 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont12709.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات436.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind12709.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث647.48 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu12709.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة417.34 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title12709.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة167.09 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك