المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2011

 المقارنة بين بعض الاساليب الاحصائية المعلمية واللامعلمية في ضوء انتهاك افتراض تجانس التباين

 الخالدي، محمد بن عمير بن عامر


//uquui/handle/20.500.12248/125085
0 التحميل
237 المشاهدات

المقارنة بين بعض الاساليب الاحصائية المعلمية واللامعلمية في ضوء انتهاك افتراض تجانس التباين

رقم الطلب : 12694
تاريخ النشر : 2011 - 1432 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 87 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: المقارنة بين بعض الاساليب الاحصائية المعلمية واللامعلمية في ضوء انتهاك افتراض تجانس التباين
المؤلفون: نصار، يحي بن حياتي
الخالدي، محمد بن عمير بن عامر
تاريخ النشر :: 2011
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125085
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
12694.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة13.01 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa12694.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي271.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse12694.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي50.7 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont12694.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات463.96 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind12694.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.46 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu12694.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة807.59 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title12694.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة125.06 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك