- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
237
المشاهدات
المقارنة بين بعض الاساليب الاحصائية المعلمية واللامعلمية في ضوء انتهاك افتراض تجانس التباين
المؤلفون :
الخالدي، محمد بن عمير بن عامر
رقم الطلب : 12694
تاريخ النشر :
2011 - 1432
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
الوصف المادي : 87 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | المقارنة بين بعض الاساليب الاحصائية المعلمية واللامعلمية في ضوء انتهاك افتراض تجانس التباين |
المؤلفون: | نصار، يحي بن حياتي الخالدي، محمد بن عمير بن عامر |
تاريخ النشر :: | 2011 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125085 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
12694.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 13.01 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa12694.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 271.39 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse12694.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 50.7 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont12694.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 463.96 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind12694.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.46 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu12694.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 807.59 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title12694.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 125.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)