المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2011

 اثر استخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الاول المتوسط في الرياضيات واتجاهاتهم نحوها

 الجحدلي، عبد العزيز بن داخل بن دخيل الله


//uquui/handle/20.500.12248/125074
0 التحميل
415 المشاهدات

اثر استخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الاول المتوسط في الرياضيات واتجاهاتهم نحوها

رقم الطلب : 12689
تاريخ النشر : 2011 - 1432 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
الوصف المادي : 346 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الاول المتوسط في الرياضيات واتجاهاتهم نحوها
المؤلفون: غندورة، عباس بن حسن
الجحدلي، عبد العزيز بن داخل بن دخيل الله
تاريخ النشر :: 2011
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125074
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
12689.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة46.19 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa12689.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي111.86 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse12689.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي137.82 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont12689.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات259.43 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind12689.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث888.6 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu12689.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة234.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title12689.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة97.86 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك