المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2012

 نمذجة العلاقات بين مدخلي تعلم الاحصاء ومهارات التفكير الناقد والتحصيل الاكاديمي لدى طلاب جامعة ام القرى

 المالكي، فهد بن عبد الله بن عمر العبدلي


//uquui/handle/20.500.12248/124849
0 التحميل
257 المشاهدات

نمذجة العلاقات بين مدخلي تعلم الاحصاء ومهارات التفكير الناقد والتحصيل الاكاديمي لدى طلاب جامعة ام القرى

رقم الطلب : 12788
تاريخ النشر : 2012 - 1433 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 172 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: نمذجة العلاقات بين مدخلي تعلم الاحصاء ومهارات التفكير الناقد والتحصيل الاكاديمي لدى طلاب جامعة ام القرى
المؤلفون: جاد الرب، هشام بن فتحي
المالكي، فهد بن عبد الله بن عمر العبدلي
تاريخ النشر :: 2012
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124849
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
12788.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة1.82 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa12788.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي102.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse12788.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي70.86 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont12788.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات166.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind12788.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث293.05 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu12788.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة169.28 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title12788.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة59.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك