- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الجندي، علياء بنت عبد الله | |
dc.contributor.author | اليوسف،هند عبد الله سند | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T22:45:55Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T22:45:55Z | - |
dc.date.issued | 2007 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123787 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التربية الاسلامية - طرق التدريس | |
dc.subject.other | التعليم - حاسب آلي | |
dc.subject.other | علم النفس التربوي | |
dc.title | فاعلية استخدام العصف الذهني والبرمجية التعليمية المحوسبه في تنمية التفكير الناقد وزيادة التحصيل الدراسي في مقرر طرق تدريس التربية الاسلامية لدى طالبات كلية اعداد المعلمات بمكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b11653413 | |
dc.identifier.callnum | 5477 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 216 | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00205798 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5477.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.21 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5477.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 38.43 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse5477.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 61.42 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5477.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 177.2 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5477.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 5.23 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5477.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 31.48 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)