D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 فاعلية استخدام العصف الذهني والبرمجية التعليمية المحوسبه في تنمية التفكير الناقد وزيادة التحصيل الدراسي في مقرر طرق تدريس التربية الاسلامية لدى طالبات كلية اعداد المعلمات بمكة المكرمة

 اليوسف،هند عبد الله سند


//uquui/handle/20.500.12248/123787
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالجندي، علياء بنت عبد الله
dc.contributor.authorاليوسف،هند عبد الله سند
dc.date.accessioned2020-09-30T22:45:55Z-
dc.date.available2020-09-30T22:45:55Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123787-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.subject.otherالتعليم - حاسب آلي
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleفاعلية استخدام العصف الذهني والبرمجية التعليمية المحوسبه في تنمية التفكير الناقد وزيادة التحصيل الدراسي في مقرر طرق تدريس التربية الاسلامية لدى طالبات كلية اعداد المعلمات بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b11653413
dc.identifier.callnum5477
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent216
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00205798
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5477.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.21 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5477.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي38.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5477.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي61.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5477.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات177.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5477.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث5.23 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5477.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة31.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.