- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الدهماني، دخيل الله محمد عيضة | |
dc.contributor.author | بريكيت، أكرم محمد سالم | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T19:34:02Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T19:34:02Z | - |
dc.date.issued | 2009 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123266 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | اللغة العربية - طرق تدريس | |
dc.title | فاعلية وحدات تعليمية قائمة على نموذج التعلم البنائي في تنمية مهارات النحو لدى تلاميذ الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحوها | |
dc.identifier.id | .b11524509 | |
dc.identifier.callnum | 7476 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1430 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 650 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00221604 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
7476.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 13.57 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa7476.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 34.35 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse7476.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 56.96 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont7476.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 80.21 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind7476.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 349.75 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu7476.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 120.91 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title7476.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 15.67 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)