- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
160
Visits
أثر بعض مبادئ الحلول الإبتكارية للمشكلات وفق نظرية تريز triz في تنمية التفكير الإبتكاري لدى عينة من الموهوبين بالصف الأول الثانوي العام : بمنطقة عسير
Authors :
الرافعي، يحيى بن عبدالله بن يحيى
Call Number : 601
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date :
2008 - 1428
H
Description :
-
Format : دكتوراه
Subjects :
التفكير - تعليم ؛ علم النفس ؛
Collage :
التربية
Department :
علم النفس
Physical description: 179ورقة
Language : عربي
Appears in Collections :
الرسائل العلمية المحدثة
Title: | أثر بعض مبادئ الحلول الإبتكارية للمشكلات وفق نظرية تريز triz في تنمية التفكير الإبتكاري لدى عينة من الموهوبين بالصف الأول الثانوي العام : بمنطقة عسير |
Authors: | أحمد بن السيد بن محمد إسماعيل السليماني، محمد بن حمزة الرافعي، يحيى بن عبدالله بن يحيى |
Issue Date :: | 2008 |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123084 |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
601.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.26 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
601p2.pdf " Restricted Access" | الجزء الثاني من الرسالة | 1.93 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa601.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 151.9 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse601.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 93.86 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont601.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 218.76 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind601-1.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 284.64 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind601.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 284.64 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu601.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 121.18 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title601.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 148.36 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)