D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 أثر استخدام استراتيجية أسئلة التحضير لتوجيه القراءة المسبقة في مادة الفيزياء على التحصيل الدراسي المعرفي لطالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة مكة المكرمة

 الدعيس , نجلاء بنت سعيد بن أحمد حاتم


//uquui/handle/20.500.12248/121636
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخش، هالة بنت طه عبدالله-
dc.contributor.authorالدعيس , نجلاء بنت سعيد بن أحمد حاتم-
dc.date.accessioned2020-09-30T09:36:30Z-
dc.date.available2020-09-30T09:36:30Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121636-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم الثانوي - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالفيزياء - طرق تدريس-
dc.subject.otherالتحصيل العلمي-
dc.titleأثر استخدام استراتيجية أسئلة التحضير لتوجيه القراءة المسبقة في مادة الفيزياء على التحصيل الدراسي المعرفي لطالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11124854-
dc.identifier.callnum5258-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent128 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00146991-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5258.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.83 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5258.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي61.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5258.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي92.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5258.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات165.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5258.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث760.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5258.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة330.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5258.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة36.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.