- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
154
المشاهدات
طررالوقشي والبطليوسي على كامل المبرد تأليف ابي الوليد هشام بن احمد الوقشى المتوفي سنة 489 هـ وابي محمد عبدالله بن محمد بن السيدالبطليوسى المتوفي سنة 521 هـ جمعها وقيدها وسماها: كتاب القرط على كامل المبرد ابو الحسن على بن ابراهيم المعروف بابن سعد الخير الانصاري البلنسي المتوفي 571 هـ
المؤلفون :
الزائدي، حمد عبد الله احمد
رقم الطلب : 1850
تاريخ النشر :
-
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
القرط على كامل المبرد ؛ اللغة العربية - نحو ؛
الكلية :
اللغة العربية وآدابها
القسم :
الدراسات العليا العربية
الوصف المادي : 1398 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | طررالوقشي والبطليوسي على كامل المبرد تأليف ابي الوليد هشام بن احمد الوقشى المتوفي سنة 489 هـ وابي محمد عبدالله بن محمد بن السيدالبطليوسى المتوفي سنة 521 هـ جمعها وقيدها وسماها: كتاب القرط على كامل المبرد ابو الحسن على بن ابراهيم المعروف بابن سعد الخير الانصاري البلنسي المتوفي 571 هـ |
المؤلفون: | محمود حسن زيني الزائدي، حمد عبد الله احمد |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121585 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
1850.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 26.37 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
1850p1.pdf " الوصول المحدود" | الجزء الاول من الرسالة | 10.18 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
1850p2.pdf " الوصول المحدود" | الجزء الثاني من الرسالة | 5.56 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
1850p3.pdf " الوصول المحدود" | الجزء الثاني من الرسالة | 10.66 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont1850.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 2.74 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind1850.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 3.08 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu1850.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 257.67 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title1850.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 45.3 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)