D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1992

 مدى فاعلية طريقة الاستقصاء الموجه في تدريس البنية العلمية في مادة العلوم على التحصيل الدراسي لتلميذات الصف الثاني المتوسط بجدة

 غفوري، إحسان محمد عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/121473
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالماس، حسن بن محمود-
dc.contributor.authorغفوري، إحسان محمد عبدالله-
dc.date.accessioned2020-09-30T08:37:53Z-
dc.date.available2020-09-30T08:37:53Z-
dc.date.issued1992-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121473-
dc.description170ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبد الله الجامعية-
dc.subjectالعلوم-طرق تدريس-
dc.subjectطريقة الاستقصاء الموجه في تدريس العلوم-
dc.titleمدى فاعلية طريقة الاستقصاء الموجه في تدريس البنية العلمية في مادة العلوم على التحصيل الدراسي لتلميذات الصف الثاني المتوسط بجدة-
dc.identifier.id.b11099112-
dc.identifier.callnum2009-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1412-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00144003-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2009.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2009.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي31.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2009.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات95.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2009.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث415.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2009.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة272.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2009.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة28.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.