- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الماس، حسن بن محمود | - |
dc.contributor.author | غفوري، إحسان محمد عبدالله | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T08:37:53Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T08:37:53Z | - |
dc.date.issued | 1992 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121473 | - |
dc.description | 170ورقة | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.relation.isformatof | مكتبة الملك عبد الله الجامعية | - |
dc.subject | العلوم-طرق تدريس | - |
dc.subject | طريقة الاستقصاء الموجه في تدريس العلوم | - |
dc.title | مدى فاعلية طريقة الاستقصاء الموجه في تدريس البنية العلمية في مادة العلوم على التحصيل الدراسي لتلميذات الصف الثاني المتوسط بجدة | - |
dc.identifier.id | .b11099112 | - |
dc.identifier.callnum | 2009 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | - |
dc.date.issuedhijri | 1412 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00144003 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2009.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.25 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2009.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 31.71 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2009.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 95.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2009.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 415.17 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2009.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 272.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2009.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 28.12 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)