- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | بنجر، فوزي صالح عباس | |
dc.contributor.author | سليم، محمد علي | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T02:04:04Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T02:04:04Z | - |
dc.date.issued | 1990 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120418 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التاريخ - طرق التدريس | |
dc.subject.other | التعليم الثانوي - السعودية | |
dc.subject.other | التعليم - الطرق الفلسفية | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | |
dc.title | دراسة واقعية تطويرية لاسئلة كتاب التاريخ المستوي الاول بالثانوية المطورة في المملكة العربية السعودية في ضوء تصنيف دبلوم للمستويات المعرفية | |
dc.identifier.id | .b11068693 | |
dc.identifier.callnum | 1675 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 175ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00139934 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1675.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.64 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1675.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 43.14 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1675.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 50.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1675.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 349.83 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1675.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 228.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1675.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 31.56 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)