- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عبد الحكيم مبارك | |
dc.contributor.author | منير الدين، أميرة بنت عبد الرحمن محمد علي | |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T21:33:43Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T21:33:43Z | - |
dc.date.issued | 2001 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119698 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | اكتساب الطالبات القيم الفنية التشكيلية | |
dc.subject.other | الاشغال الفنية - طرق تدريس | |
dc.subject.other | ثلاث اساليب في تدريس الاشغال الفنية | |
dc.title | أثراستخدام ثلاثة أساليب تدريسية في تدريس مقررات الأشغال الفنية على إكساب الطالبلت القيم الفنية التشكيلية والمهارات الأدائية الوظيفية | |
dc.identifier.id | .b11048542 | |
dc.identifier.callnum | 3838 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 301 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00136355 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3838.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 19.65 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa3838.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 73 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3838.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 279.93 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3838.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 2.22 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3838.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.83 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3838.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 32.42 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)