D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1997

 مدى العلاقة بين إتجاهات المعلمين نحو تدريس المواد الاجتماعية ورضاهم الوظيفي وبين تحصيل تلاميذ الصف الاول الثانوي في كل من مكة المكرمة وجدة و الطائف

 الغامدي, مسفر مقبل أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/119385
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم-
dc.contributor.authorالغامدي, مسفر مقبل أحمد-
dc.date.accessioned2020-09-29T19:45:59Z-
dc.date.available2020-09-29T19:45:59Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119385-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherاتجاهات المعلمين نحو تدريس المواد الاجتماعية-
dc.subject.otherالمواد الاجتماعية ظرق تدريس-
dc.subject.otherالرضا الوظيفي-
dc.titleمدى العلاقة بين إتجاهات المعلمين نحو تدريس المواد الاجتماعية ورضاهم الوظيفي وبين تحصيل تلاميذ الصف الاول الثانوي في كل من مكة المكرمة وجدة و الطائف-
dc.identifier.id.b11034075-
dc.identifier.callnum2947-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1417-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent142 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134277-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2947.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2947.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2947.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات96.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2947.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث395.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2947.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة242.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2947.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة22.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.