- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحارثي، زايد بن عجير | - |
dc.contributor.author | الصايغ, ابتسام بنت حسن بن مدني | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T19:30:45Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T19:30:45Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119337 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الاحصاء | - |
dc.subject.other | الدلالة العملية - اختبارات | - |
dc.title | الدلالة الاحصائية والدلالة العملية لاختبار , ت , و , ف دراسة تحليلية تقويمية من خلال رسائل الماجستير التي قدمت في التربية بجامعة أم القرى بمكة المكرمة حتى ( عام 1415ه ) | - |
dc.identifier.id | .b11032200 | - |
dc.identifier.callnum | 2799 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1417 | - |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 151 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00134055 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2799.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.07 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2799.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 56.46 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2799.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 116.13 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2799.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.65 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2799.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.46 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2799.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 33.58 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)