المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 1997

 الدلالة الاحصائية والدلالة العملية لاختبار , ت , و , ف دراسة تحليلية تقويمية من خلال رسائل الماجستير التي قدمت في التربية بجامعة أم القرى بمكة المكرمة حتى ( عام 1415ه )

 الصايغ, ابتسام بنت حسن بن مدني


//uquui/handle/20.500.12248/119337
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالحارثي، زايد بن عجير-
dc.contributor.authorالصايغ, ابتسام بنت حسن بن مدني-
dc.date.accessioned2020-09-29T19:30:45Z-
dc.date.available2020-09-29T19:30:45Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119337-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاحصاء-
dc.subject.otherالدلالة العملية - اختبارات-
dc.titleالدلالة الاحصائية والدلالة العملية لاختبار , ت , و , ف دراسة تحليلية تقويمية من خلال رسائل الماجستير التي قدمت في التربية بجامعة أم القرى بمكة المكرمة حتى ( عام 1415ه )-
dc.identifier.id.b11032200-
dc.identifier.callnum2799-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1417-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent151 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134055-
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
2799.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.07 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa2799.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي56.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont2799.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات116.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind2799.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.65 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu2799.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.46 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title2799.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة33.58 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك