D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2020

 دور الحملات الإعلامية بمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الجامعي ببرنامج التحول الوطني 2020

 شكري، لجين إسماعيل محمد فريد


//uquui/handle/20.500.12248/117165
0 Downloads
1538 Visits

دور الحملات الإعلامية بمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الجامعي ببرنامج التحول الوطني 2020

Call Number : 23806
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2020 - 1441 H
Description : 62ورقة.
Format : ماجستير
Department : الإعلام
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

تعد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى صور التطور التكنولوجي الذي ساد العالم لما له من خصائص تجعله يجمع بين كافة اللغات والثقافات والإطلاع على القضايا التي يهتم بها أفراد المجتمع ، ومما لاشك فيه أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها أثر كبير في عرض ومناقشة الحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020. هدفت الدراسة إلى التعرف على معدل تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة ببرنامج التحول الوطني 2020 بمواقع التواصل الاجتماعي ، والتعرف على أسباب تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020 ، والتعرف على مدى استفادة عينة الدراسة من الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج التحول الوطني 2020، ورصد الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي للتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020، و التعرف على نوع المعرفة التي اكتسبتها عينة الدراسة عن برنامج التحول الوطني 2020، واعتمدت الباحثة على منهج المسح باستخدام أداة الاستبيان وتم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 200 مفردة من الشباب الجامعي ، وانقسمت الدراسة إلى فصلين الفصل الأول شمل الإطار النظري والمنهجي للدراسة ، وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة ومناقشتها بالإضافة إلى ملخص النتائج النهائية والتوصيات .

Title: دور الحملات الإعلامية بمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الجامعي ببرنامج التحول الوطني 2020
Authors: حسين، إيمان فتحي عبد المحسن حسين
شكري، لجين إسماعيل محمد فريد
Subjects :: الإعلام علاقات عامة
Issue Date :: 2020
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: تعد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى صور التطور التكنولوجي الذي ساد العالم لما له من خصائص تجعله يجمع بين كافة اللغات والثقافات والإطلاع على القضايا التي يهتم بها أفراد المجتمع ، ومما لاشك فيه أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها أثر كبير في عرض ومناقشة الحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020. هدفت الدراسة إلى التعرف على معدل تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة ببرنامج التحول الوطني 2020 بمواقع التواصل الاجتماعي ، والتعرف على أسباب تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020 ، والتعرف على مدى استفادة عينة الدراسة من الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج التحول الوطني 2020، ورصد الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي للتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020، و التعرف على نوع المعرفة التي اكتسبتها عينة الدراسة عن برنامج التحول الوطني 2020، واعتمدت الباحثة على منهج المسح باستخدام أداة الاستبيان وتم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 200 مفردة من الشباب الجامعي ، وانقسمت الدراسة إلى فصلين الفصل الأول شمل الإطار النظري والمنهجي للدراسة ، وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة ومناقشتها بالإضافة إلى ملخص النتائج النهائية والتوصيات .
Description :: 62ورقة.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117165
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23806.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.43 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu23806.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة130.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont23806.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات142.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse23806.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي162.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa23806.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي133.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title23806.pdf
"   Restricted Access"
غلاف130.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.