المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2020

 دور الحملات الإعلامية بمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الجامعي ببرنامج التحول الوطني 2020

 شكري، لجين إسماعيل محمد فريد


//uquui/handle/20.500.12248/117165
0 التحميل
1460 المشاهدات

دور الحملات الإعلامية بمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الجامعي ببرنامج التحول الوطني 2020

رقم الطلب : 23806
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2020 - 1441 هـ
الوصف : 62ورقة.
نوع الوعاء : ماجستير
القسم : الإعلام
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

تعد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى صور التطور التكنولوجي الذي ساد العالم لما له من خصائص تجعله يجمع بين كافة اللغات والثقافات والإطلاع على القضايا التي يهتم بها أفراد المجتمع ، ومما لاشك فيه أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها أثر كبير في عرض ومناقشة الحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020. هدفت الدراسة إلى التعرف على معدل تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة ببرنامج التحول الوطني 2020 بمواقع التواصل الاجتماعي ، والتعرف على أسباب تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020 ، والتعرف على مدى استفادة عينة الدراسة من الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج التحول الوطني 2020، ورصد الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي للتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020، و التعرف على نوع المعرفة التي اكتسبتها عينة الدراسة عن برنامج التحول الوطني 2020، واعتمدت الباحثة على منهج المسح باستخدام أداة الاستبيان وتم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 200 مفردة من الشباب الجامعي ، وانقسمت الدراسة إلى فصلين الفصل الأول شمل الإطار النظري والمنهجي للدراسة ، وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة ومناقشتها بالإضافة إلى ملخص النتائج النهائية والتوصيات .

العنوان: دور الحملات الإعلامية بمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الجامعي ببرنامج التحول الوطني 2020
المؤلفون: حسين، إيمان فتحي عبد المحسن حسين
شكري، لجين إسماعيل محمد فريد
الموضوعات :: الإعلام علاقات عامة
تاريخ النشر :: 2020
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: تعد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى صور التطور التكنولوجي الذي ساد العالم لما له من خصائص تجعله يجمع بين كافة اللغات والثقافات والإطلاع على القضايا التي يهتم بها أفراد المجتمع ، ومما لاشك فيه أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها أثر كبير في عرض ومناقشة الحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020. هدفت الدراسة إلى التعرف على معدل تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة ببرنامج التحول الوطني 2020 بمواقع التواصل الاجتماعي ، والتعرف على أسباب تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020 ، والتعرف على مدى استفادة عينة الدراسة من الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج التحول الوطني 2020، ورصد الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي للتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020، و التعرف على نوع المعرفة التي اكتسبتها عينة الدراسة عن برنامج التحول الوطني 2020، واعتمدت الباحثة على منهج المسح باستخدام أداة الاستبيان وتم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 200 مفردة من الشباب الجامعي ، وانقسمت الدراسة إلى فصلين الفصل الأول شمل الإطار النظري والمنهجي للدراسة ، وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة ومناقشتها بالإضافة إلى ملخص النتائج النهائية والتوصيات .
الوصف :: 62ورقة.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117165
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
23806.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة1.43 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu23806.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة130.33 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont23806.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات142.2 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse23806.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي162.71 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa23806.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي133.29 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title23806.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف130.74 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك