- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
632
المشاهدات
الكافي الشاف من تخريج أحاديث الكشاف [مصدر إلكتروني] - ابن حجر.
رقم الطلب : 16903
تاريخ النشر :
-
الوصف :
233-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الحديث مستخرجات مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | الكافي الشاف من تخريج أحاديث الكشاف [مصدر إلكتروني] - ابن حجر. |
المؤلفون: | الزمخشري، محمود بن عمر بن محمد، 467-538 هـ. الكشاف عن حقائق غوامض التنزيل وعيون الأقاويل في وجوه التأويل، المسمى، تفسير الزمخشري. ابن حجر العسقلاني، أحمد بن علي بن محمد، 773-852 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث مستخرجات مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 233-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي والحمدلة ... أما بعد فهذا تخريج الأحاديث الواقعة في التفسير المسمى بالكشاف الذي أخرجه الإمام أبو محمد الزيلعي لخصته مستوفيا لمقاصده غير مخل بشيء من فوايده ... آخره : ... حديث من قرأ المعوذتين فكأنما قرأ الكتب التي أنزل الله تعالى الثعالبي ... والواحدي بأسانيدهم إلى أبي ابن كعب والله أعلم بالصواب وصلى الله على سيدنا محمد ... والحمد لله رب العالمين. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة وتآكل أرضة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وطيارات، عليها شروح يسيرة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 227 ورقة (23 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لحسين ومحمد بن رجب سنة 1045 هـ. ووقف وتملك لأحمد جاويش زادة سنة 1073 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. تحتاج إلى ترميم. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي والحمدلة ... أما بعد فهذا تخريج الأحاديث الواقعة في التفسير المسمى بالكشاف الذي أخرجه الإمام أبو محمد الزيلعي لخصته مستوفيا لمقاصده غير مخل بشيء من فوايده ... آخره : ... حديث من قرأ المعوذتين فكأنما قرأ الكتب التي أنزل نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115932 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)