- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
357
المشاهدات
[تنوير الأبصار] [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الله بن أحمد الخطيب التمرتاشي.
رقم الطلب : 17126
تاريخ النشر :
-
الوصف :
175-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [تنوير الأبصار] [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الله بن أحمد الخطيب التمرتاشي. |
المؤلفون: | الخطيب التمرتاشي، محمد بن عبد الله بن أحمد، 939-1004 هـ. |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 175-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بها إطارات مذهبة وملونة باللون الأحمر، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. أوله : بعد الحمدلة ... وبعد فيقول ... أردت أن أكتب كتابا مشتملا على كتب كثير من المسائل المتون المعتمرة محيطا بفوائد نفيسة عنها أكثر المختصرات مجردة ليكون عونا لمن ابتلي بالقضاء والفتوى وسندا سديدا لما أراد سلوك الاستقامة والتقوى ... آخره : ... في معرفة نصيب كل فريق وتترك مجموع الديون كالتصحيح وتترك كل دين ... وفي صالح من الورثة أو العزماء على شيء منها طرح ثم قسم الباقي على سهام ما بقي منهم ... آمين. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها طيارات، بها آثار رطوبة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وخروم، عليها شروح. ملحق بأولها كشاف، أوراق 5-7، ملحق بآخرها فائدة، ورقة 176. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 169 ورقة (23 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لولي الدين القاضي ووقف من ولي الدين أفندي بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. ووقف من ولي الدين زادة توفيق. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد الحمدلة ... وبعد فيقول ... أردت أن أكتب كتابا مشتملا على كتب كثير من المسائل المتون المعتمرة محيطا بفوائد نفيسة عنها أكثر المختصرات مجردة ليكون عونا لمن ابتلي بالقضاء والفتوى وسندا سديدا لما أراد سلوك الاستقامة والتقوى ... آخره : ... في معرفة ن نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115898 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)